كيفية رص النيش للعروسة بأحدث الطرق بالصور

الكثير من العرائس يبحثن عن الكثير من الطرق حول كيفية رص النيش للعروسة بأحدث الطرق بالصور ويعطي شكلا أنيقا لديكور المنزل بطريقة سهلة وبسيطةوبطرق حديثةوبدون الكثير من التكلفة ولا يتطلب وقتا كبيرا ، الكثير من العرائس يهتم بالنيش لأن غرفة السفرة في الريسيبشن تعتبر هو وجهة المنزل.

أحدث الطرق لرص النيش للعرائس بالصور

يجب أن نقوم بمسح زجاج النيش جيدا بالجلانس حتى يبدو نظيفا بدون أتربة.

أول وأهم الخطوات هي وجود مفارش صغيرة للنيش أسفلها مفرش للتثبيت على الزجاج ،  لتثبيته عليه حتى لا يتم كسر أو وقوع الكاسات أو الكوبايات ولا تنزلق ، فأسفل النيش لا نضع مفرش حيث لا يكون ظاهرا.

أما الرف الثاني من النيش فنقوم برص طقم الشربات مع إمالة كاسان في وسط طقم الشربات ، من الأفضل وضع ثلاثة أطقم في الرف الواحد أو أثنين حسب الإمكانية.

وذلك إذا كان النيش متوسط الحجم فيصبح شكله شيك ، إما الرف الأخير من النيش فنقوم بوضع طقم الصيني به لثقله وللأمان.

أما عن طريقة وضعه نقوم بوضع بولة السلطة الكبيرة  مقلوبة ثم نضع فوقها الأحجام المختلفة من الأطباق ستكون مرفوعة وتظهر في النيش في النهاية نضع البراد ، ثم نقوم برص فناجين الشاي دائرة حول البولة الكبيرة مع وضع أيادي الفنجان في أتجاه واحد ، وذلك يكون في نصف الرف ، أما يمينه وشماله نحضر حامل الأطباق ونضع عليه الأطباق ، ثم نحضر أطباق فناجين الشاي ونضعها حتى نقوم بالتعلية بها ثم نضع عليهم فناجين القهوة بالترتيب طبق وفنجان.

ثم نضع طبق فنجان القهوة وفنجان قهوة  أمامهم ثم نضع فوقه طبق فنجان قهوة أخر من الجهتين ثم نضع السكرية واللبانة.

فطقم الصيني يجب أن نقوم بأخذ عدد معين منه أما عن باقي طقم الصيني فيتم وضعه فب البوفيه ، وغالبا ما يتم أخذ من طقم الصيني أطباق الجاتوه والشاي وأكواب الشاي والبراد وطقم القهوة وبعض الأطباق.

ثم نقوم برص الأشياء نبدء بطقم الجيلي ويفضل يكون بألوان حتى يعطي شكلا أنيقا للنيش ، ثم بعد ذلك نقوم برص بعض أكواب العصير السادة وذلك في الصف الأول والأعلى من النيش.

أما إذا كان النيش درفتان كبار فنقوم برص سيرفيس الأكل ، نقوم بإحضار الحوامل ثم نقوم برص طبقان كبار من السيرفيس ووضع طبقان أصغر أمامهم وعدد الأطباق حسب الرغبة.

ثم بعد ذلك نحضر سلطانية صغيرة من طقم الصيني ثم نضعها ونضع فوقها الأطباق ثم نضع فوقها البولة اللتي نضع بها الأكل حتى تكون في مستوى البراد في الناحية الأخرى ، ثم نقوم برص البولات الصغيرة أمامها واحدة مقلوبة وفوقها واحدة معدولة ، وأخيرا نضع الملاحات حيث يكون هذا الجزء خاص بالأكل.

أما الرف المتوسط نقوم برص طقم الشاي والجاتوه إذا كان متواجد حسب الرغبة نحضر الطبق الكبير في الطقم ثم نضعه في النصف ثم نضع طبقان على حوامل على الجانبين ثم نضع أمامه سلطانية مقلوبة ثم نضع عليها بعض الأطباق ثم نضع البراد.

ثم بعد ذلك نقوم برص باقي الطقم نضع فنجان عليه طبق حتى نقوم بعلو الطبق ليظهر في النيش ثم نضع عليه السكرية والجهة الأخرى اللبانة ، ثم نضع أطباق الشاي بالأكواب أمامه.

إما في الجزء الأخر من النيش الدرفة الثانية نضع طقم القهوة نقوم بوضع بولة ثم نضع فوقها مفرش ثم نضع فوقها البراد ، ثم نرص أطباق القهوة والأكواب على الجانبين وأمامه.

أما الرف الأعلى الأول فنسقوم بوضع طقم الشربات والكاسات نضع الدورق في النصف ثم نضع حوله كاسأن مسنودان على الدورق وبجانبه كأسان وأمامه كاسان مقلوبان ، ثم نرص حوله طقم أخر من الكاسات.

إما الدرفة الأخرى من النيش نضع باقي الكاسات الأخرى ونرصها واحد ثابت في النصف وكأسان مائلان عليه وعلى الجانبين نضع بعض الكاسات الملونة ، ثم نرص أمامه طقم بوهيمي كأس معدول وكأس مقلوب.

يوجد أحجام مختلفة للنيش يوجد نيش كبير درفتان ، وأيضا يوجد نيش درفة واحدة 80 سم ، ويوجد أيضا نيش درفتان على جانبين البوفيه.

وبعض العرائس يفضلون النيش الصغير فهو موضة أكثر ولا يتطلب مكان كبير مع نيش صغير للفضيات.

وبذلك قد قمنا بتقديم كيفية رص النيش للعروسة بأحدث الطرق بالصور إليكم.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.