كيفية عمل ركن القهوة coffe corner

الكثير منا يفضل القهوة لذلك لابد من وجود ركن القهوة في المنزل ، فلابد من أستغلال مساحة صغيرة لعمل كورنر للقهوة أو للمشروبات الساخنة في العموم ، لا يشترط أن يكون الكونر كبيرا أو مجهز بتجهيزات عالية ، فيمكننا بلمسات بسيطة أن نقوم بإعداد كورنر للقهوة لذلك سنقوم بتقديم أفكار لتعليم كيفية عمل ركن القهوة coffe corner في المنزل.

كيفية عمل كورنر للقهوة

أولا نحن بحاجة إلى مخرج كهرباء وكاتل للماء الساخن وماكينة القهوة الأسبريسو أو ماكينة كابتشينو أو سبرتاية حسب الرغبة ، ليس شرطا وجود مصدر للماء لكن لابد من وجود المستلزمات اللذي سنقوم بإستخدامها.

يجب أن يكون كورنر القهوة في جانب حتى لا يعيق حركة المارة مع دراسة المساحة المتوفرة لدينا جيدا.

وأيضا كورنر القهوة لا يتطلب مساحة ولا يكلف مالا كثير ، ونحضر تفاصيل نضع بها كل التفاصيل اللذي يمكن أن نحتاجها مثل الأكواب الخاضة بالقهوة والأكواب الأكبر الخاصة بالشاي أو بالكابتشينو وبوكس نضع به باكيت سكر وملاعق من البلاستيك وباكيت القهوة والكابتشينو والشاي والكريمر ، فمن الممكن إضافة بعض الشوكولاتات والبسكويت بجانب كوب من القهوة فيعطي مذاقا لذيذ.

فنضع كل هذه الأشياء كل شئ في بوكس صغير بجانب بعضهم البعض ، يمكننا عمل ركن القهوة في المطبخ أو في ركن صغير في أي مكان في المنزل مثل غرفة المعيشة أو غرفة أستقبال الضيوف  حسب الرغبة.

يمكننا تكبير مساحة كورنر القهوة بإضافة تفاضيل مثل وجود أرفف يعمل على ترتيب الأشياء وتوفير مساحة أيضا ، حيث نقوم بوضع المجات أعلاه مع زيادة أجهزة القهوة وتجميع جميع الأشياء ، فيصبح  كورنر جمالي ليس للإستخدام فقط.

كورنر القهوة يعتبر أيضا كورنر للقراءة اللذي يوجد به الكتب وأيضا وجود لمبة للإضاءة عند القراءة ، فكورنر القهوة يتميز بالبساطة والعملية عن طريق ترتيب الأشياء جيدا.

يمكننا أيضا عمل ألوان دهان مشرق ومميز لمنطقة ركن القهوة coffe corner وتفضل أن تكون ألوان فاتحة ومبهجة.

وبهذه الخطوات السهلة والغير مكلفة يمكن للكثير من الناس تعلم كيفية عمل ركن القهوة coffe corner.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.