متهمين يذبحون صديقهم لسرقة التوك توك

0

أستطاعت الشرطة القبض علي متهمين يذبحون صديقهم لسرقة التوك توك وذلك حيث استطاعت محكمة جنايات ههيا للشرقية ، باجتماع برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح ، تألفت من المستشارين أحمد الصواف والمستشارين محمد التونسي ، ويرافقهم ممثل النيابة مصطفى عيسى وسكرتارية الشركة محمود زيدان (محمود) زيدان. ) حكم على ثلاثة متهمين بقتل أصدقائهم وتهريب توك توك لمدة 15 عامًا.

أهم التفاصيل حول القبض علي متهمين يذبحون صديقهم لسرقة التوك توك

وتطوع المحامي “أبو العينين” (أبو العينين) للدفاع عن الضحية لأنه كان الابن الأكبر وقضى حياته في الأسرة بسبب مرض والده.

واستقبل اللواء ابراهيم عبد الجعفر مساعد وزير الداخلية ومدير جهاز أمن الشرقية اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية ، بحسب تقرير من مركز شرطة الحشية ، عند بدء الحادث في 30 كانون الأول 2020. من. ، عثر على جثة طفل مجهول مقتول في أرض زراعية قرب عزبة شوادفي بالمركز المركزي ، وانتقلت الإدارة الأمنية إلى مخفر حشي إلى مكان البلاغ ونقل الجثمان. إلى مشرحة المستشفى ، نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى. قررت النيابة العامة تخصيص أدوية الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وطلبت إجراء تحقيق في الحادث.

تم تشكيل فريق بحثي مكون من الرائد إسلام ناصدة رئيس تحقيق ههيا برئاسة العقيد أسامة ربيع ضابط المباحث الجنائية لتحديد هوية الضحية (16 عاما) الملقب “إسلام لطفي”، هو سائق توك توك ، يعيش في بندر هيا ، يبلغ “محمد خ” و “سيد ح” 16 سنة هذا العام ، من خلال خداع الضحايا إلى “لا عابر سبيل” في الطريق قاموا بضربه وسرقة عربة منه وهو يركب “دراجة ثلاثية العجلات” ، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

وكشف التحقيق الذي أجرته النيابة العامة أنه بعد إصابة عنق الضحية استخدم سلاح أبيض “مقطوعًا” بين أصدقاء الضحية الثلاثة وعثر على المتوفى في مزرعة بالقرب من الدائرة المحلية للضحية عزبة الشوافدي. بين سن 15 و 16 ، جره إلى مكان فارغ. في قطاع عزبة الشوادفي الزراعي ، قاموا بإخفاء التوك توك وبيعه لمواطن من قرية حريات رزنا ، وتم اعتقاله ونقله إلى النيابة العامة بتهمة التستر على المسروقات ، ويمثل الجاني الجريمة. بحضور النائب العام برئاسة رئيس النيابة مصطفى اسماعيل وتحويله من مكتب النيابة العامة في هي. يخدم المكتب محكمة جنايات الأطفال تحت إشراف المستشار حلمي عطالله النائب العام لشمال شالسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.