أهم الحقائق عن مثلث الشيطان

0 28
سوف نتحدث اليوم عن أهم الحقائق عن مثلث الشيطان، والذي لا يستطيع العلماء بعد العديد من التفسيرات و الأبحاث حل لغز مثلث الشيطان
.لذلك يعتبر مثلث الشيطان من أكثر العجائب التي حيرت العلم والعلماء لفترات زمنية كبيرة
مثلث برمودا
يعرف مثلث برمودا بإسم مثلث الشيطان وذلك لكثرة الألغاز التي مرت بها هذه المنطقة وعدم معرفة تفسيرها حتي الآن
يقع مثلث برمودا في غرب المحيط الأطلنطي ويُقال ان هذه المنطقة تحديدا تم فيها اختفاء العديد من السفن وركابها.
والعديد أيضا من الطائرات وركابها وكل هذا الاختفاء حدث بشكلاً غامضاً فهو يبلغ حوالي 500000ميل مربع من المحيط الأطلنطي.
فهو عباره عن مثلث متساوي الأضلاع فيبلغ طول الضلع الواحد 1500 كم ويشمل مساحة كبيره تضم جُزر بريطانيا التي عُرفت بجُزر برمودا وجزر البهاما حيث يصل عدد الجُزر حوالي 300 جزيرة.

مثلث الشيطان

قد قام العالم كريستوفر كولومبوس بعمل رحلة مائية وذلك لعمل الكثير من الأبحاث والاكتشافات التي تتضمن قارات العالم الجديد فقد حكي انه قد شاهد كمية هائلة من اللهب والنار وقد اعتقد ان السبب في ذلك هو اصطدام نيزك في البحر وتدميره وان في ذلك الوقت كانت البوصلة تتحرك بشكل عشوائي غير منتظم .
وقد حاول الكثير من العلماء والباحثون ان يفسروا أسباب اختفاء السفن والطائرات.

ولكن لم يستطيعوا فك هذا اللغُز بأسباب منطقية وان كل هذه الاختفاءات ما كانت ألا حادث شبيه مثل الذي يحدث طوال الوقت ولم يستطيعوا تحديد أي أسباب استثنائية لحدوث هذا الاختفاء.

تفسير مثلث برمودا

ولعدم قدرت الكثير من العلماء والباحثون علي تفسير ما يحدث قد اعتبروه منطقة وهمية وأسطورية حتي ان المجلس الجغرافي لا يعترف به الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية وقد فسروا حوادث التي حدث وادت إلى الاختفاء فالمتسبب بها مجموعة من القوات الغامضة الغير معروفة.
وقد فسر البعض علي انه يوجد الكثير من الدوامات في هذه المنطقة وهي المتسببة في عمليات الاختفاء.
والبعض الآخر قد فسر حوادث الاختفاء بأنها حدثت بسبب بعض الظروف البيئية كالأعاصير والعواصف المدارية كما ان المنطقة تتسم بحركة التيارات المائية العنيفة التي تستطيع تدمير السفن.
وقد قام البعض بتفسير عدم انتظام البوصلة وعدم قدرتها علي ان تشير للاتجاه الحقيقي يإن هذه المنطقة تحتوي علي كثير من غاز الميثان والفقاعات الناتجة عنه تُحدث تمدد في المجال المغناطيسي وهو الذي يؤثر علي حركة البوصلة وعدم صحة الاتجاه الجغرافي الذي تشير له.
ولذلك تعتبر منطقة المحيط هذه منطقة غامضة للبشر.

•التفسيرات المعقولة لتفسير هذا اللغز:

1.الأخطاء البشرية التي أحدثها الإنسان.
2.هيدرات الميثان وذلك بسبب الانفجارات التي تحدث بسبب غاز الميثان التي قد تسبب انهيارات أرضية وقلة كثافة المياه التي تؤدي إلى إغراق السفن وان تأثير الغاز يمكن وصوله ال الطائرات أيضا.
3.الأعاصير المدارية ان بسبب قسوة الظروف البيئية هي التي تسببت في اغراق السفن.
4.الضباب الإلكتروني وهي وضحت ان الضباب الناتج من السفن او الطائرات هو الذي أثر علي الأجزاء الإلكترونية وهو السبب الذي أدي إلى تدميرها.
5.الغيوم السداسية وتفسر بان الغيوم تقوم بتكوين قنابل هوائية وهذه القنابل تتسبب في حدوث رياح قوية وقوة الرياح تستطيع ان تولد موجات مائية قويه وهي التي سببت تدمير السفن.

•من اشهر الحوادث التي وقعت في مثلث برمودا :

1.الرحلة 19.
2.سفينة يو أس أس سيكلوبس.
3.سفينة سبراي.
4.الطائرتان ستار تايجر وستار إريل.
5.سفينة إس إس كوتاباكسي.
6.سفينة كارول ديرينغ.وهناك العديد من الحوادث الأخرى التي حدثت في مثلث برمودا.للمزيد زوروا موقعنا موقع النهاردة معلومات عامة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.