مدخل إلى مملكة الجن، كيف يعيش الجن

ان الجن هي مخلوقات الله مثلنا ولكن تختلف هيئتهم ويختلف وجودهم وكذلك طبيعة حياتهم ككل عن الجنس البشري بأكمله ولكن ما كم هذا الاختلاف نحن نعلم فقط انه كبير للغايه للحد الذي يوصف ولا يرى لذا قد وضع الله في عدم القدرة على رؤيته ولا بالعين المجردة فاليوم سوف نقدم لكم مدخل إلى مملكة الجن نتعرف به عن كل ما سمح الله لنا بمعرفته عن حياتهم فله في ذلك حكمة وهو اخفاء بعض التفاصيل عنا.

مدخل إلى مملكة الجن

يتسائل الكثير حول حياة الجن ومن ضمن الأسئلة كانت  أين يعيش الجن؟ وما هو طعامة؟ وغيرها وغيرها من الاستفسارات عن العالم الخفي، دون علم أن الجن يأكل من عظام الحيوانات الميته وروثها ويتواجد في كل الأماكن الغير نظيفة ويعيشان في الشقوق والكهوف والحجور والصحراء ومنهم من يسكن في بيوتنا والجن الذي يختار ان يسكن في المراحيض والأماكن الغير نظيفة هذا الذي علينا الحذر منه والاستنجاد بكلمات الله قبل القرب مثل قبل دخول دورة المياه نقول( أعوذ بك من الخبث والخبائث).

من هم ملوك الجن

ان الجن يوجد به ملوكًا وقبائل عديدة ومن ضمن اسماء ملوك الجن ما يلي:

  • أمون لعلك سمعت هذا الاسم سابقاً من الملوك القدماء ومن المعروف عنه انه يساعدك في معرفة الماضي.
  • أبادون وهو المدمر ومن أشرس الشياطين وهو القيد الأعلى للشياطين المدمره.
  • أبالاب وهو مساعد أبادون ولم يتم ذكرة إلا قليل.
  • ابراساس واستخدم هذا الاسم قديماً وكان محفورا على الحجر في اليونان، ويظهر بصورة رأٍ ديك وجسد انسان.
  • استاروث وهو ملك مهاب جداً معروف بقوته وجبروته الشديد، وقد ظهر في التمائم بصورة رجل عاري له اجنحة تنين.
  • ليليث ونعتقدا نها معروفة بأسماء اخرى مثل ام ملدم أو ام الصبيان ومشهورة بإسقاط الأجنه وقتل الأطفال ما قبل دون عمر السابعه.

من هم أقوى قبيلتين في الجن

يختلف الجن عن بعضه بأشكاله وطباعه فمنهم شديد القبح إلى الحد التي لا تستطيع وصفة ومنهم من هو مقبول شكلاً ومنهم من هو شديد الجمال ذات بشرة بيضاء وعيون واسعه وملامح تخطب الناظرين لعلها مثل النداهه ان سمعتم عنها فهي إمرأه شديدة الجمال تظهر لتقوم بخطف الرجال بمجرد ندائهم فتلك الأسطورة بالتأكيد تكررت عليك، ويعني هذا الحديث على وجود اختلافات بين الجن وبعضه قوي وشرير والأخر لا وبمناسبة الشر فإن أكثر قبيلتين من الجن أكثر شروراً ومشكلات هم المردة والعفاريت وقد يصل حجم المارد إلى ثلاثة طوابق وهذا لا يعني أن العفريت ضعيف بل يستطيع وهو قزم أن يهزم مارد من العمالقة، وهناك ايضًا أنواع قوية جدًا مثل تلك الذي خصصة الفراعنه لحماية مقابرهم فهذه الأنواع أشرسهم وفتاكة، وهناك أنواع من الجن مثل الجن الأزرق لا يعيش إلا في الفضاء.

مدخل إلى مملكة الجن وأنواع الجن

  1.  الجن العامر وهو النوع الذي يعيش في بيوتنا وهم مسلمون مسالمين لا يأذون ولا يضلون إلا في حالات نادرة جداً.
  2. القرين وهو يولد مع الفرد من لحظة ولادة حتى لحظة وفاته كل فرد لديه قرين حتى رسول الله إلا ان الله أعناه عليه فأسلم ولا يأمره إلا بالخير، وهذا القرين يعين الفرد على الرزائل والمعاصي والمحرمات ويحاول دائماً تضليل الفرد ويثير شهوته بصورة دائمه تجاه المحرمات.
  3. المارد ويتميز بالقوه والضخامة وطول القامة وله علاقة بالأعمال والدجالين حفظنا الله منه ومن كل شر.
  4. العفريت صغير الحجم ولكن الأقوى على الإطلاق فبالرغم من صغر حجمه إلا انه من النوع الشرس.

كيف نقي أنفسنا من الجن

لكل داء دواء ودواء هذا لا يقدر عليه سوى الله عز وجل إليك تلك الخطوات للتخلص من الجن:

  1. التقرب من الله عز وجل بقراءة سورة البقرة، وأيه الكرسي.
  2. المواظبة على الصلاه في مواعيدها.
  3. الالتزام بالذكر وخاصة اذكار الصباح والمساء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.