مقطع من مسلسل هذا المساء يثير السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي

0 90
Advertisements

تداول مقطع من مسلسل هذا المساء بين الفنانة أروى جودة والفنان إياد نصار أثار السخرية والجدل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو مشهد لا يتعدى ثلاث دقائق ولكنه أشعل موجه من الجدل.

Advertisements

ملخص مشهد (أنت مجنون ده هاني)

يأتي الزوج أكرم من الخارج، حيث يجد زوجته تنزل من الغرفة برفقة صديقها هاني مما أثار غضب الزوج كثيرا مما جعله يعبر عن غضبه حول ذلك الموقف، فبرر صديقها الموقف أنه كان برفقة الأطفال قبل نومهم، فردت الزوجة عليه قائلة في تعجب أنت مجنون ده هاني! أنت لازم ترجع عند مامتك …أرجع عند مامتك يا أكرم .

لماذا واجه مقطع ده هاني السخرية

ثار هذا المشهد الغضب عند البعض والسخرية عند البعض الآخر بسبب هذا المشهد لأنه يخالف عادات مجتمعنا الشرقي والأصول والقيم فقام البعض بتصميم الكوميكسات الساخرة والتعليقات كما تداول هذا المقطع على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

قصة مسلسل هذا المساء

هو مسلسل تشويقي يتناول قضية انتشار الهاكرز والتجسس عبر الانترنت وهو مسلسل إخراج تامر محسن وبطولة إياد نصار وأروى جودة ومحمد فرج وحنان مطاوع وتم عرض المسلسل في رمضان  2017

Advertisements

يهدف المسلسا الي تحذير البنات من اختراق هواتفهم مع توضيح الطرق التي يستخدمها الهاكرز عن طريق ارسال لينك للضحية وعند الضغط عليه يستطيع من خلاله سرقة صور للضحية، ومشاهدة جميع الرسائل والمحادثات الخاصة بها.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.