مكياج سهرات صيف 2021

يتساءل الكثير من الفتيات عن مكياج سهرات صيف 2021، حيث أن الفتيات يبحثون دائما عن مكياج ثابت ومشرق ويظل ثابت لفترة طويلة، حيث أن فترة الصيف من المعروف عنها أنها فترة المناسبات ويكثر فيها الحفلات، لذلك تعددت الأسئلة حول كيفية وضع المكياج، والوانه الجديدة لصيف 2021، لذلك قمنا في هذا المقال بتجميع اخر صيحات الموضة للمكياج.

كيفية وضع مكياج كلاسيك وردي

قد يميل الكثير من الفتيات إلى الالونات الرقيقة وخاصة خلال السنين الأخيرة ظهرت درجات الألوان النود من ضمن هذه الألوان اللون الوردي الناعم، وسوف يكون هذا اللون موضة 2021، فقد يستخدم الظل الوردي على الجفون العلوية ويمكنك وضعه في الجفون السفلية أيضا، ويمكنك وضع هيلايتر في مدمع العين وكحل ابيض داخل العين لأن هذا يزيد من اتساع عينك، مع بلاشر رقيق، وروج لامع من الدرجات الوردية، كما يمكنك أن تتركي الحواجب بطبيعته كل ماعليكي هو أن تقومي بتمشيط مسكرة الحواجب.

مكياج وردي
مكياج وردي

طريقة وضع مكياج سموكي لصيف 2021

يعتبر المكياج السموكي موضة كل عام حيث أن هذا النوع من المكياج يبرز جمال العين، كما أن هذا النوع من المكياج يتناسب مع السهرات والحفلات، وقد اضافت الموضة تغير بسيط لهذا اللوك، حيث أن الكثير من الفتيات يعتمدون على وضع الروج الأحمر، ولكن موضة 2021 تعتمد على الدرجات النيود والبرونزر الخفيفة، لذلك يمكنك استبدال اللون الأحمر بالألوان النود او البيج اللامع.

مكياج سموكي
مكياج سموكي

طريقة وضع مكياج الستينات بطريقة عصرية

يعود مرة اخري مكياج الستينات، لأن هذا النوع من المكياج يزيد من جاذبية العين والشفايف، حيث أن هذا النوع من المكياج يعتمد على وضع ايلاينر ناعم من فوق الجفن العلوي والسفلي ويجب أن يكون متوازي، والشفايف يجب أن تقومي إبرازها عن طريق قلم التحديد البني ثم قومي بوضع روج نيود.

هل الأيلاينر المسحوب مع الرموش الجريئة موضة 2021؟

تعتبر الرموش الطويلة حلم الكثير من الفتيات لأنها تمنح العين جمالا فائق، وقد وضح خبراء التجميل بأن الرموش الطويلة سوف تصبح موضة 2021، لذلك يمكنك شراء رموش طويلة اصطناعية، واذا لم تستطيع وضعها يمكنك مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيوب، ومع الأستمرار سوف تضعي الرموش بكل سهولة، وعند وضع هذه الرموش يمكنك اكتمال هذا اللوك برسم ايلاينر مسحوب يبرز جمال العين.

رموش طويلة وايلاينر مسحوب
رموش طويلة وايلاينر مسحوب

أهم ما يميز مكياج 2021 عن باقي السنين

بعد ما ذكرنا موضة 2021 للمكياج قمنا بتجميع ما يميز المكياج هذا العام عن باقي الأعوام وهي:

  1. كريم الأساس: من موضة هذا العام هو الاستغناء عن كريم الأساس، والاكتفاء بوضع كونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء فقط، وهذا يجعلك تظهري بشكل طبيعي.
  2. المكياج الخفيف: موضة هذا العام الظهور طبيعيا قدر الإمكان، فيعتمد هذا اللوك على وضع طبقة بسيطة من الفاونديشن قد تكون غير مرئية، مع أحمر شفاه من درجات النيود التي تفضليها، ويمكنك وضع بلاشر وردي خفيف.
  3. الهايلايتر: يعتبر من أكثر الأنواع المفضلة للفتيات لأنه يضيف لامعه للوجه.

لمعرفة المزيد زورو قناة اليوتيوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.