ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول

0

كثيرا من الناس يسألون عن ملخص مباراة الريال وليفربول ويريدون معرفة التحليل الكامل لهذا الماتش، وقد تحدث ” يورجن كلوب ” المدير الفني لنادي ليفربول قائلا ” قبل كل شئ نحن لم نستحق الفوز”، وأكد أن فريقه نال الهزيمة التي أستحقها لأنهم لم يلعبوا جيدا، وقد استطاع “زيدان” تدريب وتجهيز فريقه جيدا.

غياب بعض عناصر ريال مدريد عن المباراة 

لم يقصر غياب بعض عناصر ريال مدريد عن المباراة في أداء الفرقة، حيث أن اضطر كل من ( راموس- رافائيل-كربخان) الغياب عن المباراة بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة، ولكن أدى ذلك الى وجود عدد زائد من اللعيبة في الثلث الدفاعي وتفوق الفريق في الخروج بالكرة، وسجل اللاعب كروس أول هدفين لريال مدريد وسجل فينيسيوس جونيور أخر هدف، اذا فإن انتشار اللعيبة بهذا الشكل أدى الى حدوث ضغط على فريق ليفربول.

أداء صلاح في مباراة الأمس 

كان محمد صلاح متألقا في هذه المباراة وكان يلعب بمجهود فردي حيث أنه لم يكن يحصل على الكرات ولم تكن تمرر له، ومع ذلك استطاع أن ينفرد بالكرة ويحرز هدف في الدقيقة 51، أما باقي تسديدات الليفر كانت بعيدة عن المرمى.

تاريخ ليفربول مع الريمونتادا

لقد استبعد ” كلوب ” إمكانية أن يكرر الليفر مع ريال مدريد ما فعله مع برشلونة، ولكن قد حقق الليفر ريمونتادا سابقة تاريخية ضد برشلونة في أنفيلد بعد الخسارة في أسبانيا، وقد خسر الليفر ضد الريال في ذهاب دور الثمانية ولكن المدير الفني يرى أن هذه المرة مختلفة وصعب حدوثها.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7/4/2021 والقنوات الناقلة

يتساءل الكثير عن مواعيد مباريات الأربعاء7 أبريل، حيث أن اليوم يوجد الكثير من البطولات المختلفة حول العالم لذلك قمنا بتجميع أبرز المباريات:

  • بايرن ميونخ ضد باريس سان چيرمان في الساعة 9م و الساعة10 بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة “beIN Sports 2 _  Premium HD”.
  • بورتو ضد تشيلسي في الساعة 9م والساعة 10بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة للمباراة “beIN Sports 2 –  Premium HD”.
  • إنتر ميلان ضد ساسولو في الساعة 6:45 م والساعة 7:45 بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة للمباراة “beIN Sports 3”
  • يوفنتوس ضد نابولي في الساعة 6:45 م والساعة 7:45 بتوقيت السعودية، والقناة الناقلة للمباراة هي “beIN Sports”

ولمعرفة المزيد إليكم موقع النهاردة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.