موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في كأس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

0 20
Advertisements

يسعي المرينجي نادي ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الفوز علي فريق اتليتك بلباو في كأس السوبر الاسباني، وسوف تلعب المباراة في ملعب ريال مدريد السنتياجو بيرنابيو يوم الحميس القادم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

Advertisements
ملعب ريال مدريد
ملعب ريال مدريد

سينارينو التأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني

يريد ريال مدريد الفوز علي فريق اتليتك بلباو والتأهل الي نهائي كأس السوبر الاسباني لمواجهة الفائز من مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة، وسوف تلعب هذه المباراة الاربعاء 13 يناير في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

يقدم ريال مدريد هذه الموسم عروض قوية في الدوري الاسباني وتعادل المرينجي في المباراة الاخيرة له في الدوري الاسباني امام فريق أوساسونا، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدروي الاسباني برصيد 36 نقطة من لعب 17 مباراة، وهداف الفريق هذا الموسم حتي الان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما برصيد 8 اهداف.

Advertisements

يقدم فريق اتليتك بلباو اداء متوسط حتي الان تحت قيادة المدير الفني للفريق مارسيلينو وخسر الفريق في المباراة الاخير له في الدوري الاسباني امام الفريق الكتلوني برشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين احراز اهدف برشلونة بيدري في الدقيقة 14، واحراز لونيل ميسي هدفين 38,62 واحراز الهدف الاول الاتليتك عن طريق إيناكي ويليامس، والهدف الثاني عن طريق إيكر مونيان.

Advertisements

يحتل فريق اتليتك بلباو المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة من لعب 18 مباراة.

القناة الناقلة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو في كأس السوبر الاسباني

تذاع مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو في كأس السوبر الاسباني عبر شبكة قنوات بين سبورت وتحديدا قناة BEIN SPORTS 3 HD.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.