وزير التعليم يهنئ الأقباط بعيدهم

0 13
Advertisements

في هذه الايام يتوافق وجود عيد الميلاد المجيد للإخوة الاقباط حيث وجهه معظم الرؤساء والمحافظين التهنئة لإخواتنا الاقباط ومنهم كان وزير التعليم يهنئ الأقباط فقد قدم وزير التعليم الأستاذ طارق شوقي عبر حسابة الرسمي المتواجد على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التهنئة والمباركة لإخوتنا المسيحيين بمناسبة عيد ميلاد المجيد.

Advertisements

خطاب وزير التعليم يهنئ الاقباط

قال وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق شوقي في تهنئته “ادعو الله ان يعيد الاعياد على مصرنا الغالية وعلى اخواتنا الاقباط من ابناء وطننا بالصحة والخير في ذكرى ميلاد مجيد للسيد المسيح علية السلام”

كما انه بدأ الرسالة بتوضيح سعادته في تهنئة اخوتنا الاقباط بعيدهم المجيد.

وزير التعليم يهنئ الأقباط وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاقباط

حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر خاصية الفيديو بتهنئة البابا تواضروس الثاني،بصفتة بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، كما قام بتهنئة الشعب المصري باكملة في نفس الفيديو بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

Advertisements

وكان هذا الفيديو من الرئيس لحرصه على المشاركة الشخصية في قداس عيد ميلاد المجيد ومشاركة الأخوه الأقباط ومحاولة مشاركة الاحتفال وتوصيل لهم فائق الحب والاحترام.

Advertisements

وأضاف بسام راضي بدورة كسفير متحدث بإسم رئاسة الجمهورية أن مصر نسيج واحد وان وحده مصر من اكثر ما تميز به شعبها على مر العصور المتتالية واهتما به.

تهنئة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية

كما قام ايضا قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرامة المرقسية التهنية ايضا لجميع الاقباط في مختلف بقاع الارض وكل العالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد والذي تحتفل به الكنائس الارثوذكسية مساء يوم الاربعاء الموافق السادس من شهر يناير.

البابا تواضروس قدم برقية تهاني الاقباط على حسابة على الفيس بوك

حيث قال “عيد الميلاد عيد دخول الفرح إلى العالم واكمل حديثة ثم قال دمتم في فرح المسيح الغامر مع خالص محبتي وتهنئتي.

جريدة النهارده تتمنى الفرح والسلام لإخوتنا الاقباط وتتمنى لهم عيد ميلاد سعيد ايضاً في جو يسوده الامان والسلام والمحبه بيننا والمأخاه في بلادنا وتعتز بكوننا كيان واحد على ارض واحده وفي دولة واحده حفظ الله مصر وشعبها.

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.