وصفة التخلص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية في منزلك

اليوم سوف اساعدك في تحضير وصفة التخلص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية انبعاث رائحة كريهة من الفم من المشاكل الشائعة لكثير من الناس، وهذه المشكلة تجعل الناس ينعزلون ويبتعدون عن العالم الخارجي لتجنب التعرض لمواقف محرجة، لذلك يسعى الكثير من الناس لإيجاد طرق فعالة للتخلص  من هذه  المشكلة، لذلك هناك منتجات ومستحضرات طبية في الصيدلية يمكن أن تساعد في حل مشكلة تجويف الفم هذه، ولكن لأنها تحتوي على مواد كيميائية سيكون لها آثار جانبية، لذلك يجب اتباع الطريقة الطبيعية وعدم تجاهل نظافة الفم، اللسان والأسنان.

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة

من أكثر المواقف المحرجة رائحة الفم الكريهة، ولهذا نتعلم كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة بشكل طبيعي، حيث يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة الكثير من الإحراج عند التحدث مع الآخرين، لذلك يحاول البعض التخلص من هذا الموقف. الرائحة، نعرف الآن كيفية القضاء على رائحة الفم الكريهة بالطرق الطبيعية والأعشاب.

وصفة النعناع والبقدونس للتخلص من رائحة الفم الكريهة

البقدونس والنعناع يعتبران من الأعشاب الطبيعيّة ذات المفعول القوي في تخفيف الالتهابات ومقاومة الجراثيم، إضافةً لقدرتهما على تخليص الفم من رائحته الكريهة.

المكونات

  • نعناع
  • بقدونس
  • كمية من الماء

طريقة التحضير

  1. قومي بغلي النعناع مع البقدونس في وعاء به ماء
  2. قومي بتصفيته جيدا ثم قومي باستخدامه مرتين كل يوم عن طريق المضمضة

وصفة زيت الزيتون للتخلص من رائحة الفم الكريهة

زيت الزيتون له خصائص عالية وفعالة بشكل سريع تساعد عل التخلص من رائحة الفم الكريهة هو يقوم بقتل البكتريا والجراثيم الموجودة بالفم بين الاسنان واللثة

طريقة الاستخدام

  1. ضعي القليل من زيت الزيتون على اصابعك
  2. قومي بتدليك اللثة والاسنان باستخدام اصابعك لمده خمس دقائق
  3. قومي بعد ذلك بالمضمضة

وصفة الليمون والماء والملح للتخلص من رائحة الفم الكريهة

يساعد الماء بالملح بشكل كبير علي قتل البكتريا والجراثيم الموجودة بالفم كما انه يساعد على الشفاء سريعا من فطريات الفم ويساعدك في التخلص من التهاب الحلق اما بالنسبة لليمون فهو لدية خصائص مضادة للالتهابات عالية

طريقة التحضير

  1. قومي بعصر نصف لمونه
  2. ضيفي اليها معلقة صغيره من الملح
  3. ثم ضيفي نصف كوب من الماء
  4. استخدمي الوصفة يوميا عن طريق المضمضة

وصفة زيت جوز الهند للتخلص من رائحة الفم الكريهة

زيت جوز الهند يساعد على التخلص من الالتهابات والجراثيم والبكتريا الموجودة بالفم لأنه يحتوي على خصائص عالية مضادة للفطريات والبكتريا وهو يساعد على الحفاظ على صحة فمك

طريقة التحضير

  1. قومي بمضمضة فمك بمعلقة من زيت جوز الهند لمده خمس دقائق
  2. اغسلي فمك جيدا بالماء الفاتر
  3. كرري الوصفة مرتين كل يوم مره صباحا ومره مساء حتى تحصلي على أفضل النتائج

التخلص من رائحة الفم الكريهة بالأعشاب

كثيرا من الفتيات تعاني من رائحة الفهم الكريهة التي تسبب الاحراج عند التحدث ولأننا دائما نهتم بجمالك سوف أقدم لكي الأعشاب التي تساعدك عل التخلص من رائحة فمك الكريهة في منزلك بسهولة

النعناع للتخلص من رائحة الفم

النعناع من الخضروات الورقية العطرية الرائعة، يساعد في القضاء على رائحة الفم الكريهة، ويتكون من غلي أوراق النعناع الخضراء في الماء وشرب مشروب النعناع مرتين في اليوم، فهو يجعل رائحة الفم جميلة، ويمنع البكتيريا التي تصيب الفم.

الشاي الأخضر للتخلص من رائحة الفم

يمكن لشرب الشاي الأخضر المغلي كل يوم أن يمنع رائحة الفم الكريهة ويقتل البكتيريا الموجودة في الفم، وذلك لاحتوائه على مادة البوليفينول التي يمكن أن تقضي على البكتيريا تمامًا.

البقدونس للتخلص من رائحة الفم

إن تناول عصير البقدونس كل يوم من الأشياء المفيدة التي تساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، كما يمكن وضع القليل من أوراق الكزبرة التي تحتوي على الكلوروفيل للمساعدة في القضاء على البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.