القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الدول العربية 2 أغسطس 2020

أخبار الدول العربية 2 أغسطس 2020

جاءت أخبار اليوم بتاريخ 2 شهر أغسطس 2020 أن أخبار الكويت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية التابعة لدولة الكويت -ألينا رومانوسكي- أكدت  أن بعد مرور 30 عاما على مرور الغزو العراقي للكويت وتحريرها لا ف لاتزال الروابط معها متينة "وهذه العلاقة يجب أن لا تقتصر على أنها من المسلمات بل يجب ايضا من العمل دائما على التقارب ونتطلع لمزيد من الشراكة مستقبلا".
وقالت ايضا رومانوسكي في لقاء مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد بمناسبة امرور لذكرى ال30 للغزو العراقي للكويت (في الثاني من أغسطس عام 1990) إن الأحداث التي كانت تالية الغزو وأسفرت عن تحرير دولة الكويت شكلت تعتبر مرحلة مفصلية في تاريخ العلاقات الكويتية - الأمريكية لاشك لمن عايشوا تلك الفترة لافتة إلى أن العام المقبل سيشهد على مرور 60 عاما على العلاقات الكويتية - الأمريكية مما يؤكد متانة العلاقات الثنائية .
أما بخصوص أخبار السعودية فقد أعلنت البحرين البوم استئناف الحركة  للشاحنات إلى المملكة العربية السعودية عن طريق جسر الملك فهد و ذلك  بداية من اليوم الأحد الموافق 2 أغسطس 2020.
وقال مدير إدارة جمارك المنافذ البرية  الجمارك محمد حسن العيسى، أن تلك القرار جاء تنسيقا مع الهيئة العامة للجمارك في السعودية.

عدَّد القائد ل القوة الخاصة التابعة لأمن المسجد الحرام اللواء يحيي بن عبد الرحمن ألعقيل، إجراءات ومراحل لتنفيذ الخطط العديدة لكي. ينجح حج هذا العام تبعاً ل التدابير الوقائية والاحترازية و ذلك منذ قدوم حجاج بيت الله الحرام إلى مكة المكرمة، و حتى ولو وصول إلى أداء طواف الوداع
و أيضاً اضاف «العقيل»، إن دخول الحجاج مرتب له من أبواب معيّنة، تبعا ل مسارات محددة من وقت الدخول و حتى النزول إلى صحن المطاف، و توزيعهم بشكل صحيح  على المسارات التي يكون فيها فيها التباعد المكاني، والبدء بالطواف بطريقة جماعية  ، اي اكتمال  كل الاستعدادات والترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج بمكة المكرمة

أما بخصوص الإمارات تم الإعلان بواسطة شركة «إن إن تي سي» NNTCو هي إحدى الشركات الإماراتية  التي تعمل في مجال تطوير البرمجيات وتقديم الحلول، و ذلك بالتعاون مع شركة «سي آر أو سي»، و هي تعتبر أيضاً إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول فعالة في مجال التقنية للمعلومات الشاملة . ، اليوم، عن إطلاق منصات جديدة من المنصة العمالية الرقمية المعنيية بالسلامة المهنية.

و أيضا كان كلًا من الشريكان الاستراتيجيان  قد تم إطلاق بواسطهما نسخة جديدة من منتجاتها التي تعمل عن طريق . تقنيات الإنترنت و الذي يكون قادراً بنسبة كبيرة على  تحويل خوذات السلامة العادية إلى خوذات ذكية و كل تلك التحديثات كان الغرض الأساسي منها هو السلامة و كي نقلل الخطر و نرفع أداء العمال .،

يعمل النظام العمالي الرقمي على التحسين من الضوابط الصحية، و أيضاً الأمنية، والبيئية في المنشآت الصناعية، للشركات أيضاً حق المساعدة في الامتثال للمعايير السلامة الدولية.   إذا كان  يجمع النظام البيانات التي تورد بواسطة نظم عدة   مثل نُظم المراقبة المرئية، ونُظم تحديد المواقع المحلية، والأجهزة الصناعية والقابلة للارتداء العاملة بتقنيات إنترنت الأشياء – و  أية انتهاكاتٍ لقواعد السلامة المكتوبة، وتقليل عدد إصابات العمل، حدوث انضباط بالعمل .
هل اعجبك الموضوع :
محلل كروي صاعد يسعي لتقديم مفهوم كروي جديد

تعليقات