القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الإمارات اليوم 2 أغسطس2020

أخبار الإمارات اليوم 2 أغسطس2020

تم الإعلان بواسطة شركة «إن إن تي سي» NNTCو هي إحدى الشركات الإماراتية  التي تعمل في مجال تطوير البرمجيات وتقديم الحلول، و ذلك بالتعاون مع شركة «سي آر أو سي»، و هي تعتبر أيضاً إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول فعالة في مجال التقنية للمعلومات الشاملة . ، اليوم، عن إطلاق منصات جديدة من المنصة العمالية الرقمية المعنية بالسلامة المهنية.

و أيضا كان كلًا من الشريكان الاستراتيجيان  قد تم إطلاق بواسطهما نسخة جديدة من منتجاتها التي تعمل عن طريق . تقنيات الإنترنت و الذي يكون قادراً بنسبة كبيرة على  تحويل خوذات السلامة العادية إلى خوذات ذكية و كل تلك التحديثات كان الغرض الأساسي منها هو السلامة و كي نقلل الخطر و نرفع أداء العمال .،

يعمل النظام العمالي الرقمي على التحسين من الضوابط الصحية، و أيضاً الأمنية، والبيئية في المنشآت الصناعية، للشركات أيضاً حق المساعدة في الامتثال للمعايير السلامة الدولية.   إذا كان  يجمع النظام البيانات التي تورد بواسطة نظم عدة   مثل نُظم المراقبة المرئية، ونُظم تحديد المواقع المحلية، والأجهزة الصناعية والقابلة للارتداء العاملة بتقنيات إنترنت الأشياء – و  أية انتهاكاتٍ لقواعد السلامة المكتوبة، وتقليل عدد إصابات العمل، حدوث انضباط بالعمل . .

كما جاء أن يتم التمثيل للإعلان بدء العمليات التشغيلية بالمحطة الأولى في براكة، أمس، يعتبر إنجاز مهم جدا   لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد رؤيتها في بناء برنامجها النووي السلمي، حيث أصبحت الإمارات نموذجاً يقتدى به للدول الجديدة التي تضم لقطاع الطاقة النووية، تم تغير بناء وتشغيل محطتها النووية في وقت زمني قياسي.
و عند إصدار الهيئة الاتحادية للرقابة النووية رخصة التشغيل للوحدة الأولى لمحطة براكة للطاقة النووية، أجرت «الهيئة» مراجعات دقيقة و تعليمات هامة للمحطة لضمان أمنها وسلامتها، وأنها تتوافق مع المتطلبات الرقابية.
وتولى كادر إماراتي من خبراء الطاقة النووية عمليات الإشراف الذي يسمى إشراف رقابي على الوحدة الأولى لمحطة براكة للطاقة النووية، ويتوافق برنامج الإمارات للطاقة النووية، بما في ذلك القوانين واللوائح النووية، مع معايير السلامة والأمان التي وضعتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية وأفضل الممارسات الدولية.

أيضا تم استكمال حركة حسابات المستثمرين الجديدة التي تم تسجيلها بواسطة شركات الوساطة في سوق دبي المالي حركتها النشطة خلال الشهر الماضي على وجه التحديد ان التزامن مع انفتاح الشهية للمخاطرة بالأسهم بعد إعادة فتح السياحة و ذلك امام الزوار الأجانب والأنشطة الاقتصادية بالبلاد والتي قد تغلق بسبب انتشار فيروس كورونا.
و طبقا ل إحصائية أعدتها «الرؤية» تم الاستناد لبيانات رسمية تكون صادرة عن السوق المالي بالإمارة، أضافت شركات الوساطة العاملة ببورصة دبي المالية نحو 754 حساباً جديدة خلال شهر يوليو من العام الجاري، بزيادة قدرها 9.3% مقارنة بنحو 690 حساباً في يونيو 2020
هل اعجبك الموضوع :
محلل كروي صاعد يسعي لتقديم مفهوم كروي جديد

تعليقات