القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار السعودية اليوم 2 أغسطس 2020

أخبار السعودية اليوم 2 أغسطس 2020

أعلنت البحرين اليوم استئناف الحركة  للشاحنات إلى المملكة العربية السعودية عن طريق جسر الملك فهد و ذلك  بداية من اليوم الأحد الموافق 2 أغسطس 2020.
وقال مدير إدارة جمارك المنافذ البرية  الجمارك محمد حسن العيسى، أن تلك القرار جاء تنسيقا مع الهيئة العامة للجمارك في السعودية.

عدَّد القائد ل القوة الخاصة التابعة لأمن المسجد الحرام اللواء يحيى بن عبدالرحمن العقيل، إجراءات ومراحل لتنفيذ الخطط العديدة لكي. ينجح حج هذا العام تبعاً ل التدابير الوقائية والاحترازية و ذلك منذ قدوم حجاج بيت الله الحرام إلى مكة المكرمة، و حتى ولو وصول إلى أداء طواف الوداع
و أيضاً اضاف «العقيل»، إن دخول الحجاج مرتب له من أبواب معيّنة، تبعا ل مسارات محددة من وقت الدخول و حتى النزول إلى صحن المطاف، و توزيعهم بشكل صحيح  على المسارات التي يكون فيها فيها التباعد المكاني، والبدء بالطواف بطريقة جماعية  ، اي اكتمال  كل الاستعدادات والترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج بمكة المكرمة

كما نبهت أن الهيئة العامة للأرصاد حماية البيئة اتتمثل  في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم , من سحب رعدية، ونشاط للرياح السطحية قد تؤدي إلى غمام  في مدى الرؤية على محافظات جدة، والكامل، والقنفذة، والليث، وخليص، ورابغ، كل الأجزاء الساحلية.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر أن شاء الله  الساعة الحادية عشر مساءً.

كما جاء أ نبدأ منتجيين “أوبك في تخفيف خط الإنتاج و ذلك  اعتبارا من أمس، حتى يصل خفض الإنتاج إلى 7.7مليون برميل و يعتبر ذلك يومياً بدلا من إنتاج مستوى 9.7 مليون برميل يوميا الذي كان واضح و مطبق على مدار الشهور الثلاثة الماضية.
و من المقترح أن تقل الزيادة في عملية الإنتاج من  برميل يوميا بسبب التعويضات التي يتحملها المنتجون المتعثرون سابقا من خلال تحسينها  و تحسين مستوى الامتثال لخفض عملية ي  الشهر الجاري خاصة العراق، نيجيريا، وكازاخستان وهو ما يمكن أنحيث يستعد للمساعد . ن برميل يوميا فقط.
بدأ منتجو “أوبك +” في تخفيف قيود خفض الإنتاج اعتبارا من أمس، ليصل خفض الإنتاج إلى 7.7 مليون برميل يوميا بدلا من مستوى 9.7 مليون برميل يوميا الذي كان مطبقا على مدار الشهور الثلاثة الماضية.

وتحسنت أيضاً معنويات السوق  مع كيفية تسجيل خام برنت صعودا للشهر الرابع على التوالي بينما سجل الخام لأمريكا ارتفاعا للشهر الثالث على التوالي إي أن زاد كلامها المستويات التي سجلت في في ابريل عندما كانت معظم مناطق العالم في حالة إغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا.
هل اعجبك الموضوع :
محلل كروي صاعد يسعي لتقديم مفهوم كروي جديد

تعليقات