5 متصفحات يمكنك استبدال جوجل كروم به

0 13
Advertisements

5 متصفحات يمكنك استبدال جوجل كروم بها ،أصبح Google Chrome في كل مكان -الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية -إنه إلى حد بعيد متصفح الإنترنت الأكثر استخدامًا في العالم، وعلى الرغم من شعبيته، فإن حصته في السوق تتصدر المتصفحات الأخرى بنسبة 70٪ تقريبًا Chrome لا تشوبه شائبة وله العديد من العوامل السلبية. في بعض الجوانب، يكون أداء المتصفحات الأخرى أفضل من Chrome إذا كنت تريد استبدال متصفح Google بمتصفح آخر، فوفقًا لأدوات مواقع الويب الهندية، إليك بعض الأشياء الجيدة. تحديد:

Advertisements

متصفح Brave بديل جوجل كروم

متصفح مشابه جدًا لمتصفح Chrome، ولكنه يدعي أنه “أسرع بثلاث مرات من Chrome، ويوفر خصوصية أفضل من Firefox افتراضيًا، ولأن Brave يعتمد على محرك Chromium ولديه ميزات مشابهة لمتصفح Chrome، فإن استهلاك البطارية على الهاتف تخفيض بنسبة 35٪ “.

يحتوي على أدوات مدمجة لحظر الإعلانات وتتبعها، باستخدام Brave يعني أنك لن ترى الكثير من الإعلانات على موقع الويب، كما أن تتبع البيانات ليس بالأمر السهل.

متصفح سفاري بديل جوجل كروم

إذا كنت تعمل في نظام Apple البيئي، فإن Safari هو الخيار الأفضل. فهو يعمل بشكل جيد على أجهزة Apple، وتكون مزامنة البيانات سلسة، وتركز دائمًا على الخصوصية على جهاز Mac، يعمل Safari بشكل أسرع من Chrome سريع نسبيًا ولا يزال آمنًا كما كان دائمًا مع macOS Big Sur، أضافت Apple ميزة تتبع يمكنها إخبارك بمواقع الويب التي تتتبعك على أجهزة Apple، يكون مشاركة أي نوع من بيانات المستخدم أسرع وأكثر أمانًا.

Advertisements
Advertisements

متصفح Vivaldi

يمكن استخدام Vivaldi على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. تم إنشاؤه بواسطة المطورين الذين يستخدمون متصفحات Opera يوفر تشفيرًا من طرف إلى طرف عند مزامنة البيانات بين متصفحات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب كما يأتي مع أداة لقطة شاشة مدمجة إنها تعمل يسمح بمزيد من خيارات التخصيص ومزامنة البيانات بشكل أفضل.

متصفح مايكروسوفت إيدج

انتقلت Microsoft إلى Edge واستندت إلى Chromium والنتيجة هي أن المتصفح يشبه إلى حد كبير Chrome وله وظائف مماثلة، ولديه ميزة استخدام موارد أقل (بشكل أساسي RAM) من متصفح Google.

متصفح موزيلا فايرفوكس

كان Firefox موجودًا منذ فترة وهو ثالث أشهر متصفح في العالم على مر السنين، أنشأت الشركة مجموعة جيدة جدًا من الإضافات المفيدة إنها تولي اهتمامًا أكبر للخصوصية من Chrome وهي متوفرة أيضًا على الأجهزة المحمولة.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.