كل ما يخص شوار العروسة من ملابس وأدوات شخصية

0

الكثير من العرائس تستعد للزواج ويكونوا في حيرة شديدة ملابس البيت الصيفي والشتوي وملابس الخروج والأعداد المتوسطة اللتي من الممكن شرائها لأن الموضة تتغير من سنة لأخرى ، لذلك أن نضع ذلك في الأعتبار ولا نزيد في أعداد الملابس وسنقوم بتقديم كل ما يخص شوار العروسة من ملابس وأدوات شخصية.

ملابس شوار العروسة في البيت

يمكننا شراء عدد متوسط حتى إذا أردنا التجديد في ملابس البيت نفعل ذلك.

أولا ملابس البيت الصيفي يمكننا شراء خمس بيجامات برمودا وعشر بيجامات شورت وهوت شورت وخمس بيجامات صيفي بنطلون وعدد من عبايات البيت الصيفي وبنطلونين سبورت صيفي.

ولابد أيضا من شراء عبايتان أستقبال صيفي وفستانين قطن صيفي  وعباية واحدة للسوق وعدد من الكاش مايوه يمكننا شراء عشر من الكاش مايوه وإسدال صلاة.

إما بالنسبة للملابس الداخلية يمكننا شراء 24 أندر قطن للبيت وللخروج وأندرات للانجيري وشراء أطقم أندر بالبرا وعدد ثلاثة برا للمنزل وثلاثة برا للخروج منهم سوفت وسبورت وكاب.

يمكننا أيضا شراء أثنان برمودا لونين أبيض وأسود وعدد ثلاث بديهات كت قطن يتم ارتدائها أبيض وأسود وبيج تحت ملابس الخروج.

لابد أن لا ننسى شراء بيجامتان خريفي لفصل الخريف بين الصيف والشتا وعدد ثلاث سليبر ( شباشب).

ثانيا ملابس البيت الشتوي عشر بيجامات شتوي مختلفة الألوان والأشكال وعدد خمس دفايات وعدد أثنان عباية شتوي للبيت وعباية استقبال شتوي وعدد بنطلون سبورت شتوي.

وأرواب روب شتوي قصير وروب شتوي طويل مختلفان الشكل واللون ويوجد منهما سادة ومشجر وعدد من اللكلوك الشتوي.

ثالثا اللانجيري قميص بروب ستان اللون حسب الرغبة وروب بقميص عادي دانتيل وعدد 15 قميص نوم قصير وخمس قميص نوم طويل مختلف الأشكال والألوان وبيجامة ستان وروبان صيفي ستان أبيض وأسود.

ملابس الخروج لشوار العروسة

بالنسبة لملابس الخروج الصيفي أثنان فستان قطن كات أبيض وأسود وأثنان شميز أبيض وأسود وعدد من البنطلونات والجيبات والفساتين وعدد من البلوزات الصيفي.

إما ملابس الخروج الشتوي جاكيتان جوخ وجبردين وعدد من البلوفرات الشتوي وعدد من البنطلونات الجينز والقماش وعدد من عبايات الخروج.

وعدد من الطرح المختلفة السادة والمشجرة والبندانات والشرابات.

ولابد أن نقوم بشراء شنط مختلفة الألوان محايدة لتناسب جميع الملابس وشوزات ثلاث بلارينات وصنادل وثلاث هاف بوط وكوتشي أبيض.

بعض الأدوات الشخصية والميكب

يمكننا شراء بعض الأكسسوارات والبنس والتوك والدبابيس وفرش الأسنان وطقم فرش ميكب ومناديل إزالة ميكب ومراية صغيرة ومشط خشب وبلاستيك.

إما عن الميكب فنقوم بشراء الأدوات اللذي نقوم بإستخدامه مثل الفونديشن والكونسيلر وكونتور وباليت شادو وباليت روج وباليت بلاشر وجميع ألوان الروجات وآيلاينر وماسكرا وكحل أبيض وأسود.

منتجات العناية بالبشرة غسول للوجه وكريم لليد والقدمين ومقشر للوجه وتونر للوجه ومزيل للميكب.

إما عن البرفانات عدد من البادي لوشن والبادي سبلاش وبادي ميست وشامبو للشعر وبلسم وغسول للمنطقة الحساسة ومسك الطهارة حسب الرغبة وحمام كريم وزيوت وكريم للشعر.

وذلك كل ما يخص شوار العروسة من ملابس وأدوات شخصية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.